Wednesday, November 24, 2010

XNA: Lesson9 - Basics of 3D Game Development


بسم الله و الصلاة و السلام علي رسول الله
صلي الله عليه و سلم
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
و انت تجعله الحزن اذا شئت سهلا




دورة أساسيات برمجة الالعاب ثلاثية الابعاد بواسطة اطار العمل
Microsoft XNA 3.1



خطة الدورة:
3D Coordinate Systems and Projections – ما هو النظام ثلاثي الابعاد و ما هي الاسقاطات.
Vertices and Primitives: مقاييس و محددات و انواع النظام الثلاثي الابعاد.
Vectors, Matrices and 3D Transformatio – المقايس ثلاثي الابعاد و التفاف المصفوفات و نقلها.
Lights, Camera and Effects – الاضاءة و الكاميرات و التاثيرات.
أول تطبيق لرسم شكل ثلاثي الابعاد.
Models and Meshes: النماذج و الشبكات.

فلنستعن بالله و لنبدأ علي بركة الله ...

No comments:

Post a Comment